“e-Nabız” | أفضل تطبيق صحي بالعالم تفوز به وزارة الصحة بـ تركيا ! ( بالصور )

كرمت الأمم المتحدة في القمة العالمية لأفضل التطبيقات والمحتويات الإلكترونية (World Summit Award). تطبيق “e-Nabız” المطور من قبل وزارة الصحة التركية كـ  أفضل تطبيق صحي بالعالم ، هذا التطبيق يعتبر الملف الصحي الشخصي  للمريض في تركيا  (PHR) حيث ان المريض والكادر الطبي ، يستطيع مشاهدة المعلومات الطبية الخاصة بالمريض مثل العلامات الحيوية ، فصيلة الدم ، المعلومات الشخصية كالعمر والسكن والوظيفة بالإضافة الى التاريخ المرضي والعلاجي وغيرها من المعلومات الصحية الشخصية للمريض بواسطة التطبيق “e-Nabız” وذلك من خلال  نظام” IOS ” و “Android” وكذلك بواسطة الويب عبر هذا الرابط .

 

الجدير بالذكر ، ان تطبيق  “e-Nabız”  التركي، وحسب مصدر الخبر ” عين على تركيا ” انطلق قبل سنة ونصف ما يزيد عن 4.4 مليون مشترك ( عدد سكان تركيا في 2016 بلغ 80 مليون نسمة )  حتى الآن، وقد سبق أن حصل على عدة جوائز دولية، وتمكن من التغلب على 400 تطبيق منافس من 178 دولة حول العالم.

التطبيق متاح باللغة التركية فقط ، على الرغم من ذكر أن التطبيق متاح باللغتين الإنجليزية والتركية في متجر تطبيقات آبل ، الا أن بعد التحميل اتضح أن التطبيق داعم للغة التركية فقط !

يمكنك من خلال هذا الرابط ، التجول في صفحات التطبيق وكأنك مريض فعلي

صور صفحات التطبيق :

\

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *