مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة يتيح خدمة إعادة صرف الدواء إلكترونيا

دشن مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة أحد المستشفيات التابعة لوزارة الحرس الوطني مؤخراً خدمة طلب إعادة صرف الدواء إلكترونيا من خلال تطبيق الجوال أو موقع الشؤون الصحية بالحرس الوطني عبر الانترنت.

وقد بدأت إدارة الخدمات الصيدلانية فعلياً باستقبال طلبات صرف الدواء نهاية هذا العام ٬حيث يمكن للمريض بعد التسجيل في هذه الخدمة طلب إعادة صرف الدواء إلكترونياً ثم استلامه في ساعات الدوام من خلال زيارة صيدلية العيادات الخارجية خلال أوقات الدوام الرسمي٬ هذه الخدمة تسعى لتقليل الوقت والجهد على المريض عند تكرار صرف الدواء بالطرق التقليدية وذلك بتقليل الإجراءات الروتينية التي تستغرف ساعات عديدة إلى دقائق محدودة .

هذا وقد أوضح الأستاذ منصور العسكر – نائب المدير التنفيذي للتشغيل – أن الخدمة متاحة لجميع مرضى ومراجعي مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة و تأتي ضمن خطة شاملة ومتكاملة للمستشفى تسعى إلى التحول الكامل في خدمات رعاية المرضى إلى خدمات إلكترونية ذكية تساهم في رفع رضا المرضى وذويهم وتقلل من الوقت والجهد للخدمات المقدمة لهم.

للحصول على هذه الخدمة يمكن زيارة موقع الشؤون الصحية بالحرس الوطني من خلال الرابط

أيضاً آتاح المستشفى خدمة طلب إعادة صرف الدواء من خلال الإتصال الهاتفي على الرقم: (8669308-014) وذلك تسهيلا لكبار السن أو غيرهم ممن يتعذر عليهم الاستفادة من الخدمات الإلكترونية.

مصدر الخبر

 

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *