تعاون أمريكي أسترالي لدعم المشاريع الناشئة في تقنية المعلومات الصحية

 

 

أعلن مؤخراً في مدينة هيوستن الأمريكية عن اطلاق برنامج للتعاون بين مركز تكساس الطبي في هيوستن ( TMC ) و الجمعية الأسترالية للمعلوماتية الصحية في ملبورن ( HISA ) لدعم المشاريع الناشئة في التقنية الصحية.

هذا البرنامج والذي اطلق علية اسم ( BioBridge ) يسعى لخلق بيئة جاذبة لتبادل الأفكار ودعم الابتكارات التقنية بين البلدين لتعزيز الرعاية الصحية ، فكرة هذا البرنامج تقوم على تسهيل دمج الشركات الناشئة التقنية في أستراليا في مسرعات الأعمال التابعة لمركز تكساس الطبي مثل TMC’s Innovation Institute و TMCx والتي تعتبر من أكبر مسرعات الأعمال للمشاريع في مجال العلوم الحيوية والطبية.

الشركات المشاركة في هذا البرنامج سوف تحظى بخدمات استشارية مجانية في الجوانب القانونية ، والتنظيمية ، والتخطيطية ، والتسويق بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى قواعد بيانات لأكثر من 8 ملايين مريض يزور المركز سنوياً ، في المقابل سوف تقدم HISA خدمات استشارية للشركات الأمريكية الراغبة بدخول السوق الأسترالي لتضمن لها التوسع والاستقرار.

في المراحل الأولى من هذا التعاون تعمل HISA و TMC على جمع قاعدة بيانات عن جميع الشركات الناشئة والتي تحمل فرصاً واعدةً في مجال الصحة الرقمية، والتكنولوجيا الصحية، وقطاع الأجهزة الصحية ، وتستهدف على المدى الطويل توثيق التعاون الثنائي في مجالات الإبداع ونقل التكنولوجيا بين البلدين.

للحصول على معلومات أكثر حول هذا التعاون يمكن زيارة الرابط

 

 

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *