تطبيق يربط الأطباء يحصل على جائزة الملك خالد للتميز

حصل تطبيق مبادرة “تواصل الأطباء“على المركز الأول في جائزة الملك خالد السنوية للتميز للمنظمات غير الربحية فرع شركاء التنمية ، و حظي أصحاب المبادرة د. خالد الراجحي و د. أحمد الفارس و د. سامي السلمي بالتكريم في الحفل السنوي للجائزة والذي أقيم على شرف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في العاصمة الرياض.

مبادرة “تواصل الأطباء” عبارة عن تطبيق إلكتروني “The Clinicians” يهدف إلى تعزيز التواصل بين جميع الأطباء الاستشاريين والاخصائيين في المملكة في 45 تخصصاُ طبياً من أجل الاستفادة من الخبرات والمعلومات لتقديم الرأي الطبي الثاني بشكل يسهم في تحسين مستوى تشخيص الحالات الطبية خصوصاً المستعصية والطارئة ، هذه المبادرة حصلت على أعلى نسبة تصويت بين المبادرات المشاركة في التصويت الذي تم الكترونياً في موقع الجائزة لمدة خمسة أيام.

على الجانب الآخر حققت مبادرة حياتي سكر المركز الثاني في نفس الفرع، المبادرة تستهدف مرضى السكري وذويهم من خلال نشر مواد تثقيفية ابداعية على وسائل التواصل الاجتماعي من أحل تعزيز الجانب النفسي للمرضى وتثقيفهم في كيفية مواجهة هذا المرض.

 

يذكر أن قيمة الجوائز المخصصة لفرع شركاء التنمية نصف مليون ريال مقسمة على الثلاث مبادرات الأولى ، وتسعى مؤسسة الملك خالد الخيرية من خلال هذه الجائزة إلى نشجيع المبادرات الاجتماعية الابداعية لدعم مسيرة القطاع التطوعي والخيري في دعم مسيرة التنمية في المملكة.

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *