من بداية السطر / تعريف

موقع متخصص بالصحة الإلكترونية يهدف لتعزيز وإثراء المحتوى العربي ودعمه بالمواضيع الخاصة بالصحة الإلكترونية وأنظمتها، بالإضافة الى برامج وتطبيقات الصحة ، كما يهدف إلى أن يكون منصة لدعم المستخدمين مثل الأطباء، الأخصائيين ، الممرضين وكذلك الفنيين والإداريين في المجال الصحي ، وايضاً  المطورين العرب المهتمين بأنظمة وتطبيقات الصحة الإلكترونية .

التأسيس وبداية الانطلاقة

تأسس موقع الصحة الإلكترونية بداية عام 2017 م الموافق بداية شهر ربيع الآخر عام 1438هـ.

يمكنك مشاهدة خبر إطلاق الموقع 

صانعي المُحتوى

يضم موقع الصحة الإلكترونية مجموعة من المتخصصين الممارسين في مجال الصحة الإلكترونية ، وكذلك الاكادميين ورؤساء اقسام المعلوماتية الصحية والطبية بالإضافة الى قادة ومدراء الانظمة الصحية في المملكة العربية السعودية . يُمكنك مشاهدة نبذة عنهم في صفحة فريق التحرير

الفئة المستهدفة

يستهدف الموقع جميع المهتمين بدعم المحتوى العربي بمجال الصحة الالكترونية كمتخصصي الصحة الالكترونية والعاملين في المجال الصحي وغيرهم، كما يستهدف الموقع جميع المستخدمين العرب الراغبين في اثراء ثقافتهم والتعرف على مجال الصحة الالكترونية.

الطموحات

أن يكون موقع الصحة الإلكترونية المرجع العربي الأول في تخصص الصحة الإلكترونية وأن يكون المنصة العربية الأولى في دعم متخصصي الصحة الإلكترونية وتطبيقاتها ومشاريعها. كما يطمح موقع الصحة الإلكترونية أن يكون بوابة لدعم المبادرات والمشاريع الناشئة في مجال الصحة الإلكترونية والمعلوماتية الصحية.